أخر المقالات

انثي الاسد الامريكي تعطي شبلها درس في كيفية الافتراس - فيديو

لطالما تعطينا البيئة والطبيعة والتنوع الحيواني فيها دروس كثيرة ، ومتعة واشتياق لمحبي الطبيعة والبيئة وعالم الافتراس ، ويجب علي الاشبال ان يتعلمو الكثير من الصفات اثناء حياتها ، سواءاً بالتعليم الذاتي ، او التعليم من الاباء (التعليم المكتسب) ، او التعليم الفطري الذي يولد به الطفل مثل الرضاعة .

انثي الاسد الامريكي تعطي شبلها درس في كيفية الافتراس - فيديو

افتراس الاسد الامريكي لغزالة في الجليد .

نشرت قناة الطبيعة nature علي اليوتيوب فيديو افتراس لبوة الاسد الامريكي وهي تعطي ابنتها دروس مجانية في الافتراس ودخول حياة المفترسين من اوسع الابواب .

فيديو لبوة الاسد الامريكي تعطي درس لابنتها .

نترككم مع فيديو لحظات الافتراس .

ترجمة الفيديو بالعربية .

لقد شاهدت الام الشتاء من قبل ، وتعرف كيف تحول هذا الجليد الي ميزة لها (عن طريق التخفي في الجليد بفراءها الابيض) ، اذا انزلقت فستنتهي اللعبة ، لذلك تدوس علي الجليد الناعم ، وكل خطوة محسوبة .

الانقضاض من القط الرمادي الفاتح ، علي الارضية الثلجية المرقطة ، تشعر بالاضطراب والموت ، علي الاقل سيتعلم كل هذا شبل ، كل شئ فيما يخص المعناة والقتل ، لان هذا الدرس المجاني هو من سيصنع الفارق في المستقبل ، لذلك سنعطيها اسم مفترس ، وهو " الصيادة الجميلة " حتي وان كانت في مراحل تعليمها الاولي ، ومع كل قطمة ستكبر " الصيادة الجميلة " اكبر ، بينما يلعب الاخرون .

حكم الوادي للحيوانات التي تستطيع النجاة من كل الازمات ، في عائلة تنافسية كهكذا تتنافس الاشبال مع بعضهم ويفوز الافضل ، الذي غالباً ما يكون "الصيادة الجميلة " .

الحيوانات المفترسة .

فيديو افتراس رائع لانثي الاسد الامريكي لغزالة الجبال وتعطي درس لاشبالها في كيفية الافتراس ، فيديو جميل لمحبي الحيوانات المفترسة .

للمزيد من المفترسات او الحياة البرية .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -